ناج من مجزرة خفر السواحل الجزائري يروي تفاصيل مروعة لـRue20: تعرضنا لإطلاق رصاص في الظلام وشاهدت شخصين يسقطان أمامي(فيديو)

زنقة 20 | وجدة

في حديثه لموقع Rue20 ، روى أحد الناجين من فاجعة مقتل شخصين برصاص خفر السواحل الجزائري بالقرب من الحدود المغربية أول أمس الاربعاء ، تفاصيل مروعة حول الجريمة.

و ذكر ذات الشخص، أنه فقد شقيقه و صديقه في الحادث المروع بالرغم من أنهم كانوا عزلاً و لا يشكلون أي تهدد للجانب الجزائري.

و سرد الناجي من المذبحة الجزائرية، أنهم كانوا 5 أشخاص انطلقوا من مارينا السعيدية على متن 4 دراجات جيت سكي لاستكشاف المنطقة وزاروا كلا من رأس الماء و شاطئ سيدي البشير.

و خلال رحلة العودة ، يضيف أن دراجتين مائيتين كانتا على وشك فقدان الوقود ، ما جعلهم جميعهم يبطؤون السرعة للوصول بأمان إلى السعيدية.

و ذكر أنه خلال مسيرهم تجاوزوا المنطقة الحدودية عن طريق الخطأ بسبب الظلام و الرياح ، مضيفا انهم تفاجئوا بعد ذلك باعتراض قارب مطاطي أسود لطريقهم و قام بالإصطدام بهم بقوة.

بعد ذلك يضيف الناجي من الواقعة، أنهم تعرضوا لإطلاق نار كثيف من خفر السواحل الجزائري ليسقط شخصان أمامه صرعى، فيما تم اعتقال آخر من طرف الحرس الجزائري.

و أشار إلى أنه نجا من المجزرة بأعجوبة رغم تعرضه هو الاخر لإطلاق نار، قبل أن يتمكن بصعوبة من ولوج المياه المغربية و إسعافه من قبل البحرية الملكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد