شباط : ‘البـام’ يحكم أكثر من رئيس الحكومة ويُعين في مناصب عُليا وبوزارة الداخلية

زنقة 20 . الرباط

خرجة إعلامية غير مسبوقة تلك التي صدرت عن الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” واتهم فيها حزب قيادات في حزب الأصالة والمعاصرة دون أن يسميها بتهديده حيث قال “هددت شخصياً من طرف قيادات في الأصالة والمعاصرة وقالت لي بالحرف إن لم تساندوا مرشحين بأعينهم ستؤدون الثمن في وقت لاحق وذلك ما حدث بالتحديد”.

وفي حوار مع صحيفة المساء شن شباط هجوماً عنيفاً على حزب الأصالة والمعاصرة حليفه في المعارضة إلى أمد قريب حيث وصفه بحزب التحكم متهماً إياه بالتآمر على حزب الإستقلال مباشرةً بعد نتائج الإنتخابات  الجماعية والجهوية الأخيرة.

واعتبر “شباط” أن “البام” شن هجوماً وحملةً مغرضة ومؤامرة خطيرة في الإنتخابات الأخيرة ضد حزب “الميزان” لتغيير انتماء مرشحين استقلاليين لفائدة “البام” يقول شباط.

وأضاف “شباط” أنه رغم الضغوطات التي مورست على حزبه من طرف الأصالة والمعاصرة حصل على نتائج اعتبرها أمين عام حزب الميزان جيدة كاشفاً أن حزب البام الذي شدد على وصفه بحزب “التحكم” يعين مسؤولين في وزارة الداخلية والإدارة العمومية معتبراً أن هذا أمر معروف ولا يمكن إخفاؤه.

وأوضح أمين عام حزب الإستقلال في خرجته التي تأتي عقب إسقاط عضوية مجموعة من المستشارين الإستقلاليين من مجلس المستشارين أن “البام” يقترح عناصر لتشتغل بوزارة الداخلية وفي كثير من المواقع الأخرى وكلمته مسموعة أكثر من الحكومة ورئاسة الحكومة نفسها.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد