بالفيديو.’أميمة’ بنت الشعب صاحبة أعلى معدل في الباكلوريا تطلب مساعدة الملك لاستكمال دراستها

زنقة 20 . الرباط

حصلت التلميذة أميمة قصاب المنحدرة من مدينة “بوجنيبة” والتي كانت تتابع دراستها بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الداخلة التابعة للمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بخريبكة، على نقطة 19,21 في امتحانات الدورة العادية للباكالوريا، مسجلة بذلك أعلى معدل على المستوى الوطني بالنسبة للتعليم العمومي .

http://www.youtube.com/watch?v=DpwLroNlTDE&feature=youtu.be

“أميمة قصاب” التي تنتمي لأسرة فقيرة في مدينة نائية تسمى “بوجنيبة” وفي شريط فيديو قالت إن الشهادة التي حصلت عليها بالنقطة المشرفة وطنياً ليست كافبة للمضي قدماً في دراستها العليا مطالبةً الملك محمد السادس بمساعدتها قائلةً “أنا بنت شعب ونتمنا من مسؤولين وعلى رأسهم صاحب الجلالة محمد السادس بيساعدوني أنا محتاجة للمساعدة”.

وأضافت “أميمة” أن مشروعها المستقبلي لا يجب أن يتوقف عند إحرازها على أعلى نقطة في الباكلوريا على الصعيد الوطني حيث قالت” بغيت نزيد لقدام وبغيت نمتل المغرب علاش لا ..غير خاص الدعم وتنقول للمسؤولين بأنني أنتمي لطبقة شعبية وباغا نزيد بالمغرب للقدام ونساهم في التقدم ديالو ونمتلو دولياً”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد