نجوم المنتخب الوطني المغربي يعودون بقوة للدوريات الأوربية بمستويات عالية رفقة أنديتهم

زنقة 20. الرباط

عاد نجوم المنتخب الوطني المغربي رفقة أنديتهم بالدوريات الأوربية الكبرى، ليقدموا مستويات عالية في أولى مباريات هذه الدوريات.

المهاجم زكريا أبو خلال، يسجل أول أهدافه في أول مباريات الدوري الفرنسي رفقة تولوز.

و سجل النجم المغربي، أبوخلال، هدف ناديه في مرمى نانت، ضمن أولى مباريات الدوري الفرنسي.

نجم مارسيليا، عز الدين أوناحي، دخل الموسم الكروي الجديد بالدوري الفرنسي بقوة خارقة، بعدما سجل هدفاً خرافياً في مرمى “ريمس” كما صنع عدة فرص من تمريراته الساحرة.

من جهته، سجل نجم هجوم نادي إشبيلية، يوسف النصيري، هدفاً برأسية بديعة لناديه الأندلسي في الدقيقة 70، بعدما كان متعثراً بهدف ضد فالنسيا، وهي المباراة التي لعبها حارس عرين أسود الأطلس ياسين بونو.

مهاجم نادي برشلونة، عبد الصمد الزلزولي، لعب شوطاً ممتازاً بقميص البلاوغرانا، ضد نادي خيتافي في أولى مباريات الدوري الإسباني، بعدما وضع فيه المدرب الاسباني “تشافي” الثقة الكاملة لقيادة هجوم البارصا الى جانب ليفاندوفسكي و النجم المغربي الصاعد “لامين جمال”.

كما قدم أشرف حكيمي، مباراة متميزة رفقة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، في الدوري المحلي، أمام نادي لوريان.

من جهته، لعب “أنس زروري” مهاجم نادي “بيرنلي” الانجليزي 30 دقيقة من مباراة ناديه، ضد مانشستر سيتي الجمعة الماضية.

نصير مزراوي، بدوره لعب أساسيًا رفقة ناديه بايرن ميونيخ الالماني في مباراته الودية الاعدادية ضد موناكو الفرنسي، حيث استبدل في الدقيقة 63.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد