بالفيديو : بنكيران دخل طول وعرض فشباط ولَشكر..هَادو عِصَابة وطواغيت

0

زنقة 20 . الرباط

وصف “عبد الاله بنكيران” رئيس الحكومة و الأمين العام لحزب “العدالة و التنمية”، ادريس لشكر الكاتب العام لحزب “الاتحاد الاشتراكي”، بـ”ألطاغية ورمز من رموز الفساد”.

وكان “بنكيران”يتحدث في كلمة له أمام نقابته “الاتحاد الوطني للشغل” بالدارالبيضاء.

وكشف “بنكيران” الامين العام لحزب العدالة والتنمية، عن السبب الذي يجعله متمسكا بحضور احتفالات عيد العمال كما كان يفعل دوما قبل توليه رئاسة الحكومة، قائلا “جئتكم لأبث لكم همومي كرئيس الحكومة يراد إسكاته بكل الوسائل”  وصلت درجة الاشتكاء لجلالة الملك لكن دون وجدت الجواب المناسب لها من طرفه.

وأضاف أنه رئيس للحكومة لكل المغاربة بمن فيهم الشغيلة التي تعتبر جزء أساسي من الشعب المغربي، وأنه لن يتنكر ايضا لأسرته “العدالة والتنمية ” التي تربى داخلها، ولن يتنكر للأخوة التي ربطت ببينه وبينهم علاقة متينة دامت اربعين سنة ويزيد قبل أن يتولى رئاسة الحكومة، ولهذا سيحرص على الحضور في احتفالات العمال ما بقي رئيسا للحكومة أو أمينا عاما للحزب كالعادة التي دأب عليها منذ سنوات.

وأضاف بنكيران أن مقاطعة بعض المركزيات للاحتفالات بعيد العمال، جعله في البداية يتردد عن حضور الاحتفالات، لكن الاسباب السابقة جعلته يحسم حضوره، محترما تلك النقابات المستقلة في قرارها والتي اختارت المقاطعة، لكن النقابات الأخرى غير المستقلة يقول ابن كيران” هانتنا وهنات المواطنين وهنات دوك الشباب لي كيخلويهم ملاوحين في المدن وبلا غداء وما كيوفيش ليهم بهداكشي باش كيوعدوهم”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد