بالفيديو : جماهير الجَرَاد أعطت درساً للجزائريين وشُرطة بوتفليقة سَلخت بعثة الرجاء

0

زنقة 20 . الرباط

تفاصيل مُثيرة لمباراة الرجاء أمام وفاق سطيف الجزائري، كان العنف بطلها.

فقد نقلت مصادر صحافية من بعثة الرجاء، أن الصحافيين تعرضوا لاهانات بمنصة الصحافة، من قبل عناصر أمنية و وفود تابعة لوفاق سطيف، كالت السب للمغاربة بشكل دنيئ.

جماهير الرجاء، هي الأخرى، عانت الكثير، حيث نُقل 7 رجاويين لاحدى المستشفيات بالمدينة، بعد تعرضهم لعنف الشرطة الجزائرية، حيث يُضيف مصدر صحافي ببعثة الرجاء لموقع زنقة 20 عبر الهاتف أن مدير ملعب المباراة، أمر جماهير وفاق سطيف، بالدخول الى الملعب عقب نهاية المباراة لـ”سلخ” المغاربة، وهو أمر تناقله مسؤولي الرجاء وأكدوه.

الى دلك، تدخلت العناصر الأمنية الجزائري بشكل همجي في حق جماهير الرجاء، حيث استعملت العنف ضدهم، رغم أنهم لم يُقدموا على أي فعل عدواني ضد الجزائريين.

وفور نهاية المباراة، انقطع البث المباشر، ليتحول الملعب الى ساحة حرب، حيث الحلقة الأضعف هي بعثة الرجاء، التي أهينت بطريقة دنيئة من قبل الجزائريين، فلم يسلم المسؤول ولا  اللاعب.

من جهة أخرى، أعطت جماهير الرجاء البيضاوي و رغم اقصاء فريقها، درساً في التشجيع الحضاري للجزائريين، حيث أشعلت مدرجات الملعب، بأهازيج ومفرقعات.

و قدم الفريق الأخضر مستوى جيداً في الشوط الثاني، حيث استطاع العودة في المباراة،بعدما كان متخلفاً بهدفين، ليُعادل الكفة، قبل أن تبتسم ضربات الجزائر للفريق الجزائري.

وكان الحكم التونسي قد ألغى هدفاً لفريق الرجاء بعدما تعمد أحد لاعبي وفاق سطيف الاحتياطيين الى رمي الكرة الى داخل الملعب لعرقلة صحة الهدف بشكل دنيء، ما جعل الحكم التونسي يُعلن عن خطأ ويرفض الهدف الرجاوي.

frfr

rrt

rgvf

 

http://www.youtube.com/watch?v=pgbrraFSgbE

http://www.youtube.com/watch?v=1PDtu3U1mAk

http://www.youtube.com/watch?v=6ABa-JRhMT8

http://www.youtube.com/watch?v=lmcQRgITIos

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد