فضيحة. عبدالله البقالي يمنح إستقلالي مقرب من نزار بركة في جنح الظلام إعتماد صحافي لحضور مونديال السيدات بأستراليا من المال العام

زنقة 20. الرباط

في خرجة غير موفقة له ،توعد عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراسلة الفيفا بشان إعتماد مؤثرين واشخاص ليسوا بصحافيين لحضور تغطية تظاهرات رياضية ودولية كبرى على غرار تظاهرة كأس العالم للسيدات الجاري.

البقالي الذي فضل مهاجمة المؤثرين المغاربة خلال مونديال قطر وابتلع لسانه عن الحديث بشأن فضيحة جريدة العلم التي تورطت في منحها لشخص مجهول الهوية سوى كونه مقرب من زعيم حزب الميدان نزار بركة إعتماد صحافي لحضور مونديال أستراليا للسيدات.

ونشرت الزميلة “كود” أن البقالي وعبر جريدة العلم منحت تحت جنح الظلام إعتماد صحافي لشخص منتحل الصفة ولاتربطه أية علاقة بالجسم الصحافي فقط لكونه أحد أقارب زعيم حزب الإستقلال نزار بركة.

إلى ذلك إنتقد مغاربة ومهتمون وصحافيون بشدة تصريحات عبدالله البقالي الأخيرة بشأن مراسلة الفيفا متوعدا المؤثرين المغاربة، واعتبروها مجرد ترهات لشخص هو نفسه أقدم على ارتكاب نفس الجريمة وقام بمنح إعتماد صحافي لأشخاص ليسوا بصحافيين لحضور مونديال أستراليا للسيدات وعليه ان يحاسب نفسه أولا.

جدير بالذكر ان عبد الله البقالي كان موضوع دعوات لإقالته من رئاسة إدارة جريدة العلم على خلفية ارتكابه العديد من الأخطاء الجسيمة لاسيما تلك المتعلق بالمقدسات والوحدة الترابية للمملكة إذ سبق لجريدته ان نشرت خارطة المغرب مبثوره من صحرائه وهي الفضيحة التي هزت يومية حزب الإستقلال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد