جمعية رياضية مدعومة من المال العام تمنح الإعتماد الصحافي لحامل قرد لحضور مونديال أستراليا

زنقة 20 | علي التومي

تفجرت أخيرا فضيحة من العيار الثقيل حيث قامت جمعية رياضية معروفة ومدعومة من المال العام بمنح إعتماد صحافي لحامل قرد لحضور منافسات مونديال استراليا للسيدات.

وظهر المعني بالأمر بين الصحافيين باستراليا وفي الندوات وأمام وسائل إعلام وهو يتباهى بحصوله على إعتماد صحافي من جمعية للرياضيين الصحافيين رغم عدم إرتباطه بمهنة الصحافة.

وتأتي هذه الفضيحة في وقت يعاني فيه الكثير من الصحفيين والصحفيات المشتغلين بالمهنة بشكل متكرر من حرمانهم من الحصول على الإعتماد لحضور التظاهرات الرياضية الكبرى في الوقت الذي يستفيد من هذه الإعتمادات أشخاص غرباء لا يمتون إلى المهنة بصلة، و لهم مهن أخرى يمارسونها.

وفي واقعة مماثلة سبق لمصالح الدرك الملكي ان اوقفت مقاولا يحمل بطاقة للصحافة بمدينة طنجة حيث تم ضبطه في إحدى الغابات، متلبسا بالتغرير بقاصر وبتحريضها على الفساد كما جرى ضبط بستاني بإحدى اقاليم المملكة يحمل بطاقة للصحافة ما يطرح أكثر من تساؤل حول بعض الجمعيات الرياضية التي تشتغل بطرق غير قانونية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد