سايس: اخترت الدوري القطري لأسباب عائلية وأتطلع للمشاركة في مونديال 2026

زنقة 20 | متابعة

كشف رومان غانم سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في لقاء مع صحيفة “footmercato” أسباب اختياره الانتقال إلى نادي السد القطري.

وقال سايس إن الأمر لا يتعلق برغبته في “التقاعد”، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى الاستمرار عميدا للأسود والمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة “كان الكوت ديفوار”، وأيضا نهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.

وقال رومان سايس إن اختياره الانتقال إلى نادي السد القطري، جاء بعد تفكير عميق، بعدما فكر جيدا في الإيجابيات والسلبيات، وبتوافق مع عائلته، معتبرا اللعب للنادي القطري “أفضل خيار ممكن”.

وأوضح سايس في لقاء مع صحيفة “footmercato” أنه يتوقع أن يتهمه البعض برغبته في التقاعد، موضحا: “الأمر ليس كذلك، مازلت أتطلع إلى لعب نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة وأيضا كأس العالم 2026، ولو أني سأكون حينها في الـ36 من عمري”.

وشدد سايس على أنه يعرف جيدا ما يفعله، ولا ينتظر من أحد أن يخبره بما يجب أن يقوم به، وأنه كان من الممكن أن يعود للعب في أوروبا، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، لكنه فكر، قبل ذلك، في الاختيار الأنسب له ولعائلته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد