مصرع طفل تحت عجلات القطار السياحي بمرتيل

زنقة 20 | متابعة

تسبب  القطار السياحي بمرتيل في حادثة سير مفجعة اهتزت على وقعها ساكنة تطوان أسفرت عن مقتل طفل يبلغ من العمر 13 بالطريق المؤدية للكورنيش.

وحسب مصادر متفرقة، فقد لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة بعين المكان نتيجة قوة الإصطدام والسرعة المفرطة التي كان يسير بها القطار الترفيهي عشية يوم الجمعة المنصرم.

ذات المصادر قالت أيضا ان الأجهزة الأمنية وفور علمها بالواقعة إنتقلت إلى مكان الحادثة وقامت بتحرير محضر فوري لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، بينما تم نقل جثة المعني بالأمر إلى مستودع الأموات.

وكان الطفل ضحية القطار السياحي بمرتيل يتابع تعليمه بالسلك الأول إعدادي بإعدادية طه حسين بمرتيل قبل ان يفارق الحياة تحت عجلات قطار مرتيل الترفيهي.

وحسب ذات المصادر، فقد تم إيقاف سائق القطار السياحي بمرتيل ووضعه رهن الحراسة النظرية، كما تم حجز القطار بالمحجز البلدي لمرتيل من أجل متطلبات التحقيق القانوي التمهيدي لتحديد حيثيات وأسباب الحادثة.

ومن المقرر وفق نفس المصادر، ان يمثل سائق القطار الترفيهي ،أمام النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتطوان صباح الغد الإثنين، لتعميق البحث معه في وفاة الطفل ذو 13 سنة ومعرفة الوضعية القانونية للقطار السياحي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد