أوجار: الجزائر تقوم بمناورات تخريبية على الحدود الشرقية تتصدى لها المملكة بمشاريع تنموية

زنقة 20. الناظور

أكد محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المنسق الجهوي للحزب بالجهة الشرقية، أن “الأحرار رفع التحدي بالجهة وانخرط في المشروع الإقتصادي والإجتماعي الذي أطلقته الحكومة التي يرأسها رئيس الحزب عزيز اخنوش”.

وأضاف أوجار في كلمة له بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين في محطته السادسة بالجهة الشرقية المنظم في الناظور، اليوم السبت، أن ” المنتخبين التجمعيين يساندون الحزب ويبعثون رسالة سياسية للحكومة عبر التعبئة الجماعية، مؤكدا أن ” حزب الاحرار يواجه كل المنوارات والدسائس التي تقوم الجزائر على الحدود الشرقية وما تقوم به من محاولات التخريب عبر مجموعة من المناورات”، ونحن في الشريط حدودي ندرك أن أحسن جواب على مناورات الاعداء هو مزيد من التوافق والتلاحم وراء الملك محمد السادس”.

وطلب أوجار من رئيس الحزب عزيز أخنوش،  أن “يرفع لجلالة الملك محمد السادس قائد البلاد بأن أعضاء الحزب بالجهة الشرقية  واعون بكل المناورات التخريبية من طرف الجزائر”، مشيرا إلى أن هذه المناورات لن تنال من وطنية أبناء هذه المنطقة”.

وأكد المنسق الجهوي للحزب الذي يقود الحكومة، أن ” محاولات التخريب  لن تزيد إلا من منسوب الوطنية بين منتخبي الحزب وابناء الجهة، ونحن صامدون للدفاع عن المملكة بهذه المناطق الحدودية”. مشددا على أن “منتخبي الحزب أوفياء لقيادة الحزب وللمغرب ويتمسكون بنظافة اليد وللاستقامة والنزاهة، وهم يمثلون الحزب باستحضار أخلاق رئيس الحزب عزيز أخنوش من خلال ممارسة سياسية جدية رغم الاكراهات”.

وأشار أوجار، أن ” منتخبي الحزب بالجهة لهم انتظارات لتجاوز الصعاب لخدمة الساكنة، ونؤكد لرئيس أن الحزب يتوفر على 800 منتخب وسنضاعف العدد في الانتخابات القادمة”.

وأضاف المتحدث ذاته أن ” الحزب بالجهة الشرقية يساند ويدعم الحكومة في كل مساراتها الاصلاحية تحت قيادة الملك محمد السادس، مدركين الصعوبات وحجمها”.

وشدد أوجار على أن ” الحكومة ستكون في الموعد وستحقق انتظارات الساكنة سواء في الجهة الشرقية أو باقي الجهات ، ونحن كممثلين للحزب في الجهة نعمل تحت توجيهات رئيس الحزب عزيز أخنوش لمساندة ساكنة هذه الجهة، مضيفا أن مستشارو الحزب يبذلون في الجهة مجهودات لتشريف الحزب ويدعمون رئيس الحزب  لنجاح في الحكومة لأننا لانبيع شعارات الوهم ونحن نقوم بعمل معقول وجدي لخدمة المواطنين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد