جولة جديدة لآيت الطالب وهذه المرة يحط الرحال بالداخلة

زنقة20|علي التومي

من المقرر ان يحل وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب بمدينة الداخلة حاصرة اقاليم جنوب المملكة صباح الغد الأربعاء 12 يوليوز الجاري.

مصدر جد مطلع اكد لمنبر Rue20 ان زيارة الوزير خالد آيت الطالب معلنة وليست مفاجئة إذ انها تأتي في سياق إعطاء إنطلاقة أشغال مستشقى الطب النفسي والأمراض العقلية بإقليم لداخلة جنوب البلاد.

واضاف ذات المصدر ان وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت طالب سيشرف ايضا خلال زيارته المعلنة للمدينة على إعطاء انطلاقة خدمات عدة مراكز صحية بجهة الداخلة وادي الذهب، وذلك يوم الأربعاء 12 بيوليوز 22 2023.

وكانت مصادر متفرقة بجهة الداخلة قد تحدثت مؤخرا عن زيارة مفاجئة لوزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب للمركز الجهوي الحسن الثاني، حيث وثق مواطنون إستعدادات غير مسبوقة داخل المركز الصحي المذكور وعاينوا استنفارا للاطر الطبية وللمرضين.

إلى ذلك عبرت ساكنة الداخلة بالسوشل ميديا عن ترحيبها بالوزير خالد ايت الطالب لإهتمامه البالغ بالقطاع الصحي على مستوى اقاليم الصحراء مطالبة في نفس السياق تفقد المنظومة الصحية بشكل شامل والضرب بحديد لكل من سولت له نفسه العبث بصحة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد