اعتقال دينامو احتجاجات امتحان المحاماة بتهمة الغش

زنقة 20 | متابعة

أكد محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، أنه تم اعتقال أمين نصره الله أحد الوجود البارزة في الاحتجاجات التي عارضت نتائج الامتحان المحاماة في دجنبر الماضي.

وقال الغلوسي في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، “إذا صحت الرواية أدناه ، و في انتظار معطيات رسمية مؤكدة ،فإن الأمر يتعلق بتهمة خرافية لايمكن أن يصدقها عاقل خاصة وأن أمين نصر الله من الأصوات التي نافحت عن شفافية ونزاهة إمتحان المحاماة ،وهو إنسان كفء وطاقة قانونية يستحق النجاح عن جدارة واستحقاق”.

وأضاف الغلوسي “أخاف أن يكون الأمر مكيدة وبفعل فاعل جبان يتربص بأمين للإيقاع به وتقديمه بأنه مجرد شخص مخادع يقول ما لايفعل بغاية شيطنته ودفع الناس لعدم الثقة في أحد ،اتركوا أبناء وبنات الشعب ليحققوا أحلامهم البسيطة ،كل التضامن مع أمين نصر الله”.

يذكر أنه سيتم يوم غد الثلاثاء تقديم الطالب أمين العضو السابق باللجنة الوطنية للضحايا امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة، أمام الوكيل العام للملك، على خلفية اتهامه بالغش في امتحان الأهلية لمزاولة المحاماة الذي أعلنت عنه وزارة العدل  ونظم يوم أمس الأحد مؤخرا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد