وهبي: البام سيظل وفيا لرئيس الحكومة ومجند لإنجاح التجربة الحالية

زنقة 20 ا الرباط

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن ” حزب البام سيظل وفيا لرئيس الحكومة عزيز أخنوش لإنجاح تجربته”.

وأكد وهبي في كلمته الإفتتاحية أثناء أشغال الدورة 27 للمجلس الوطني، أن وزراء الحزب المشاركين في الحكومة مجندون لإنجاح هذه التجربة الفريدة التي يقودها عزيز أخنوش من أجل خدمة الصالح العام”. مشددا على أن “الحزب سيظل وفيا لرئيس الحكومة”.

وأضاف الأمين العام للحزب الذي يشغل منصب وزير العدل بالحكومة الحالية أنه ” تزامنا مع العمل الجبار الذي يقوم به وزراء الحزب داخل الحكومة نرفض ازدواجية المواقف ونلتزم بالقرارات الحكومية، وسنساهم في إنجاح تجربة السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش”.

وشدد وهبي على أن ” وزراء حزب الأصالة والمعاصرة سيستمرون في تحمل مسؤولياتهم الكاملة داخل الحكومة ولن نستمع لبعض الاصوات الخارجية  التي تريد إفشال الحكومة” .

واتهم وهبي في كلمته الإفتتاحية جهات دون تسميتها “اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الإشاعة ضد الحكومة للتشويش عليها وعلى عمل وزرائها”.

وأشار وهبي في كلمته أن “حزب الأصالة والمعاصرة قادم بقوة وبخطوات ثابتة لتحقيق نتائج كبيرة في انتخابات 2026”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد