فيديو. هاد الجزايريين حتى العربية متيفهموهاش…لقجع راه قال ملي غاتحصل بلادنا على شرف إحتضان كان 2025

زنقة 20. الرباط

مرة أخرى يضع بعض الاعلاميين الجزائريين من خدام قصر المرادية، أنفسهم في مواقف مضحكة وهم يؤولون كلام وتصريحات وزير الميزانية السيد فوزي لقجع، وهو يتحدث بالدارجة المغربية، والذي بالمناسبة أصبح كابوس النظام الحاكم في الجارة الشرقية.

تصريحات السيد وزير الميزانية بقبة البرلمان حول جاهزية الملاعب المغربية كانت واضحة عقب التكليف الملكي برئاسة لجنة الترشيح المغربي لمونديال 2030، حيث كشف بشكل واضح أنه سيتم تجديد عدة ملاعب بشكل جذري، فضلاً عن بناء ملعب كبير بمدينة الدارالبيضاء.

وخلال حديثه عن ملعب فاس الكبير، أشار وزير الميزانية إلى أنه يتسع لأزيد من 40 ألف متفرج وسيكون ضمن الملاعب المرشحة التي ستستضيف كأس أفريقيا حين يحصل المغرب على شرف ذلك (ملي يحصل عليها بلادنا)، وهو التصريح الذي تم تجزيئية من قبل إعلاميو الكبرانات ليتم الترويج له على أنه تصريح استباقي لترشح المملكة.

ويظهر الفيديو أعلاه بجلاء أن السيد وزير الميزانية أشار بشكل لا غبار عنه الى استعدادات المغرب اللوجستية من خلال ترشيحه لحدثين عالميين في حال الظفر بشرف ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد