اندلاع حريق مهول بمارينا سلا والسكان يحملون وكالة أبي رقراق المسؤولية(فيديو)

زنقة 20. سلا

أتى حريق مهول على جزء من الأشجار والحشائش بالفضاء الترفيهي مارينا سلا ليلة أمس السبت، الأمر الذي خلف حالة رعب في صفوف الزوار والساكنة المقيمة بمارينا سلا .

وتمكنت عناصر الوقاية المدنية  من إخماد ألسنة النيران التي اشتعلت بالاعشاب المحاذية للفضاء الترفيهي مارينا رغم عدة محاولات قام بها مجموعة من الشباب كانوا متواجدين بمكان الحادث.

وكادت النيران المنبعثة من بعض الأشهب الاصطناعية التي قذف بها بعض المحسوبين على بعض الفصائل الرياضية أن تتسبب في كارثة حقيقية بعين المكان لولا الألطاف الإلهية وحضور عناصر الوقاية المدنية، بعد ذلك من أجل احتواء الوضع وإطفاء النيران.

بالمقابل حمل بعض السكان مسؤولية اندلاع النيران لوكالة تهيئة ضفتي أبي رقراق التي تهاون في السنوات الأخيرة في تأهيل الفضاء الترفيهي، حيث باتت الأعشاب والحشائش القابلة للإشتعال منتشرة بشكل عشوائي أن تتدخل الوكالة لوضع متاريس إسمنتية على طول الكورنيش  المطل على صومعة حسان بالرباط، فضلاً عن غياب وسائل التدخل السريع بالمارينا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد