الغازي : أخنوش حوّل المنتخب الجماعي إلى مؤسسة لخدمة المواطن والتنمية

زنقة 20. الرباط

أكد رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، عبد الله غازي، أن “منتخبي حزب الأحرار الممثلين في مجالس الجماعات المحلية والجهوية وفي الغرف المهنية والفلاحية محظوظين برئيس حزب كعزيز أخنوش الذي يواصل سعيه إلى مأسسة دور المنتخب الجماعي عبر المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين”.

وأضاف الغازي في كلمة له بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين في محطته الخامسة بجهة الرباط سلا القنيطرة، اليوم السبت بسلا، ان “الجميع يستحسن  مبادرة منتدى المنتخبين لأنها مبادرة للبناء وتفعيل مؤسسة المنتخب الجماعي ، وتعطي إشارات بأن المنتخب لم يعد أداة للوصول لأغراض معينة بل تحول إلى مؤسسة لخدمة التنمية التي يسعى حزب التجمع الوطني للأحرار للتسريع بها في جميع الجهات من خلال 11000 منتخبا لخدمة المواطنين”.

واعتبر رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، عبد الله غازي، أن “الحزب يولي أهمية كبرى لمنتخبيه عبر مختلف ربوع المملكة، ويعتبرهم فرسانا للتنمية والديمقراطية المحلية، وأساسا لتكريس التواصل الهادف والبناء مع المواطنات والمواطنين على الصعيد المحلي”.

وشدد الغازي على أن “المنتدى يكرس مبدأ القرب والإنصات للمواطنين والعمل الميداني، وكذا تجويد عمل ومبادرات التدبير الجماعي، حتى يبلغ منتخبو الحزب مستوى عال من التفاعل مع مطالب المواطنين”.

وأكد عبد الله غازي أن “حزب التجمع الوطني للأحرار يعتبر التنمية المحلية من الأولويات، مع السعي إلى إيجاد حلول للإكراهات التي تواجهها، اعتمادا على الذكاء الجماعي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد