والي أكادير يتعقب البناء العشوائي ويتوعد المخالفين

زنقة20|علي التومي

نجح والي اكادير في إخماد شرارة نار العديد من الملفات الشائكة وارساء مجموعة من الملفات ذات الطابع الإجتماعي والإقتصادي كما تعقب لوبيات البناء العشوائي وتصدى للمخالفين في مجال التعمير.

وتمكن،أحمد حجي الخبير في الهندسة العقارية، ان يضع حدا للوبيات الفساد، حيث سارع إلى وضع لبنات إستباقية للإصلاح والتشييد والبناء، ما اثبت نجاعته في التصدي لكل الممارسات الغير قانونية في التعمير والعقار والبناء من أجل بلوغ الجهة المكانة التي تليق بها وساكنتها وتاريخها وتراثها ومواردها ومؤهلاتها.

واستطاع رجل الداخلية الاول بسوس حجي، ان يحول عاصمة سوس إلى مدينة سياحية صاعدة آمنة من اي نوع من المشاكل مافسح المجال امام رجال الأعمال والمستثمرين من مختلف مدن المملكة للتوجه لآكادير والإنخراط في مسلسل التنمية والإستثمار بكل اصنافه.

يشار إلى أن النشاط العقاري والسياحي بجهة سوس ماسة، يشكلان إلى جانب النشاط الفلاحي، والصيد البحري، ابرز الاعمدة التي يرتكز عليها النسيج الاقتصادي الجهوي بعاصمة سوس ما يجعل اكادير محط انظار مستثمرين العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد