رئيس جماعة بالحوز يغيب عن جلسات محاكمته في قضية إختلاس مال عام ويحضر للولائم

زنقة20ا محمد المفرك

استغربت فعاليات حقوقية بإقليم الحوز غياب رئيس جماعة تمصلوحت بحجة المرض عن جلسات محاكمته بغرفة الجنايات بتهمة “إختلاس و تبديد أموال عامة موضوعة تحت تصرفه”، وحضوره في الولائم و الزرود.

وذكرت الفعاليات الحقوقية أن مناسبة هذا الحديث حضور الرئيس المعني بالأمر لفعاليات التبوريدة و موسم مولاي عبد الله بن احساين بالمنطقة، وظهوره بصحة جيدة.

وبتابع رئيس الجماعة الترابية “تمصلوحت” من طرف قاضي التحقيق. من أجل شبهة جنايتي “اختلاس وتبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته”.

كما تمت متابعة رئيس الجماعة الترابية ”تمصلوحت”، “قربال عبد الجليل” من طرف الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش في ملف آخر عدد 15/2623/2023 مسجل بنفس المحكمة بتاريخ 21 يونيو 2023 بشبهة “اختلاس أموال عمومية موضوعة تحت تصرفه بمقتضى وظيفته”.

وكانت النيابة العامة قد حركت المتابعة في الملف. بناء على شكاية أودعها “نور الدين كستيح”، مطلع شهر فبراير 2019. والتي يتهم فيها رئيس جماعة “تمصلوحت” بالتورط في صفقات “فساد”. وأيضا “اغتناء غير مشروع عبر استغلال منصبه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد