قلعة السراغنة .. أغلبية المجلس الجماعي أولاد خلوف توقع عريضة تطالب برحيل الرئيس

زنقة20ا محمد المفرك

وقع 12 عضو بجماعة أولاد خلوف باقليم قلعة السراغنة عريضة تطالب الرئيس المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية بتقديم استقالته من منصبه و بإدراج نقطة إقالة الرئيس في جدول أعمال دورة أكتوبر 2024.

وأكد أعضاء المجلس الموقعون والبالغ عددهم 12 عضوا من أصل 18 وضمنهم نائبين الرئيس كما يوجد أربعة أعضاء كانوا من ضمن أغلبية الرئيس وينتمون كلهم الى حزب التقدم والاشتراكية “اكدوا” أن طلبهم جاء تطبيقا لمقتضيات المادة 70 من القانون التنظيمي رقم 11-14 المتعلق بالجماعات والصادر بالجريدة الرسمية بتاريخ 06 شوال 1436 الموافق ل 23 يوليوز 2015.

يشار إلى أن  الأعضاء وجهوا شكاية إلى عامل اقليم قلعة السراغنة إثر وقوفهم على مجموعة من النقط والقضايا التي تهم الشأن المحلي بالجماعة والمتسمة بالعشوائية والتسيب وبانفراد رئيس الجماعة في تسيير المجلس دون احترام لاختصاصات وصلاحيات أعضاء المكتب المسير مع تطاوله المستمر على مقتضيات القانون التنظيمي 14-113 المنظم الجماعات الترابية واركتابه لعدة خروقات وغيابه عن الجماعة مما أثر على تعثر مصالح المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد