زيارة ولي العهد تُنبت الشجر والورد في شوارع القنيطرة

زنقة 20 | متابعة

كما انفرد بذلك موقع Rue20 قبل أيام ، يحل ولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم الخميس، بمدينة القنيطرة.

وتعرف مدينة القنيطرة و الجماعات المجاورة استنفارا أمنيا كبيرا، إذ عاين الموقع وصول مئات العناصر الأمنية التي تُكلف بمهمة تأمين مرور موكب ولي العهد، فيما زينت الطرق المؤدية للمدينة بالأعلام الوطنية، كما قامت السلطات المحلية بتزيين أهم الشوارع الرئيسية استعدادا للزيارة.

و على مستوى الطرق الرابطة بين سيدي الطيبي والقنيطرة، انتشرت فرق كثيفة من الدرك الملكي، كما تم تزيين جميع المدارات الطرقية بالأشجار والورود تحسبا لمرور موكب ولي العهد عبر الطريق الوطنية.

و حسب مصادرنا، فإن ولي العهد سيترأس اليوم الخميس بالكلية العسكرية العليا بالقنيطرة حفل تخرج فوج جديد من سلك الدفاع و سلك الأركان.

و يرتقب أن يحضر الحفل ، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، ومدير الكلية، و قائد الدرك الملكي، وكبار ضباط أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ووالي جهة الرباط -سلا -القنيطرة، وعامل إقليم القنيطرة، والملحقون العسكريون لدى عدد من السفارات الأجنبية المعتمدة بالمملكة، والأطر والأساتذة الجامعيون بسلك التدريس بالكلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد