البطولة الإحترافية على إيقاع التشويق…فوز الوداد والجيش يلهب الصراع على اللقب وإتحاد طنجة يتنفس الصعداء

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم الدورة ال28 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف اللقاء الوحيد رضا سليم (د 64 ض ج).

وعرفت المباراة تضييع اللاعب رضا سليم لضربة جزاء. وبهذه النتيجة، واصل الفريق العسكري صدارة ترتيب البطولة برصيد 63 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوداد الرياضي، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند 34 نقطة في المركز التاسع.

أما فريق الوداد الرياضي ،المطارد المباشر للجيش الملكي، فقد تغلب على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لواحد.

ووقع أهدف الوداد الرياضي منصف العامري (د 14 هدف ضد مرماه) وجلال الداودي (د 18) ويحيى جبران (د 89 ض ج). فيما سجل هدف أولمبيك آسفي محمد المورابيط (د 4). وعقب هذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، فيما جاء أولمبيك آسفي في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

كما تغلب اتحاد طنجة على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة ال28 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف الفريق المضيف يوسوفا كوناتي (د 79).

واحتل اتحاد طنجة ،عقب هذا الفوز، المركز ال14 برصيد 26 نقطة، فيما تراجع الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

وتفوق أولمبيك خريبكة على المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب الفوسفاط.

وسجل ثلاثية الفريق الخريبكي عبد الإله عميمي (د 31) وأيوب الكعداوي (د 60 ود 69).

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده ،عقب هذا الفوز، إلى 25 نقطة في المركز 15، فيما ظل المغرب التطواني في المركز 13 برصيد 29 نقطة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد