عصابة القرقوبي تحكم قبضتها على أحياء ببوزنيقة ومطالب بتدخل الحموشي

0

زنقة20ا بوزنيقة

تعاني ساكنة مدينة بوزنقية منذ الأسابيع الماضية من انتشار أفراد عصابة متخصصة في الترويج القرقوبي والمخدرات بأحياء المدينة، حيث يمتهنون تجارة الحبوب المهلوسة أمام أنظار الجميع.

وحسب مصدر جمعوي لموقع Rue20، فقد لوحظ إغراق المدينة منذ أيام بمادة القرقوبي من طرف العصابة التي ينحدر معظم أفرادها من حي الأمل الذي تحولت أحد أزقته إلى نقطة توزيع القرقوبي على الشباب والمدمنين.

وأكد المصدر، أنه كَثُرَت في الآونة الأخيرة الاعتداءات على المواطنيين من قبل عصابة التي يتدجج أفرادها بالأسلحة البيضاء كبيرة الحجم، حيث بابت تشكل كابوسا للأطفال والشباب والنساء بعد إحكام سيطرتها على الحي المذكور والأحياء المجاورة.

وأوضح المصدر، أن “زعيم العصابة يتخذ من منزل عائلته وكرا لتوزيع وبيع القرقوبي رغم الشكايات المقدمة ضده، ويتجول بحرية في المدينة دون أن تستطيع السلطات الأمنية توقيفه عبر كمين محكم”.

وطالب المواطنون من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي بالتدخل شخصيا لوضع حد لهذه العصابة التي أحكمت قضبتها على عدد من الأحياء واتخاها وكرا لبيع القرقوبي.

يذكر أن حي الأمل بمدينة بوزنيقة، الذي تحول لوكر للعصابة المكورة، عاش منتصف ليلة أمس  على وقع حالة من الرعب والخوف بثتها عصابة كانت مدججة بالأسلحة البيضاء، عبارة عن سيوف من الحجم المتوسط، في نفوس المواطنين بسبب شجار عنيف.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد