انتخابات الدريوش.. تبادل اتهامات الفساد قبل يوم واحد من الإقتراع

زنقة 20 | الدريوش

قبل يوم واحد ، من يوم الإقتراع في الإنتخابات الجزئية بإقليم الدريوش، تصاعدت حدة المنافسة بين المترشحين الثلاثة عن أحزاب الحركة الشعبية، والإستقلال، و الأصالة و المعاصرة.

الصراع وصل أوجه بين المترشحين منعم الفتاحي عن حزب الإستقلال، و محمد الفاضيلي عن الحركة الشعبية للظفر بمقعد برلماني ، بعد أن اقتنعا أن مرشح الأصالة و المعاصرة يونس أوشن سيظفر بالمقعد الثاني نظرا للنتائج التي حققها في الإنتخابات السابقة.

الفتاحي (رئيس المجلس الاقليمي السابق) و الفاضيلي (برلماني لعقود من الزمن و رئيس بلدية بن طيب) تبادلا اتهامات ثقيلة بالفساد و الإختلاس، وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الكاتب الإقليمي للحركة الشعبية، اتهم في تسجيل مصور نشر على صفحة محمد الفاضيلي، مرشح الإستقلال منعم الفتاحي باختلاس المال العام حينما كان يترأس المجلس الإقليمي.

عبد اللطيف القاديري، الكاتب الاقليمي لحزب “السنبلة”، وصف الفتاحي بأنه فيروس الفساد بالإقليم، متهما إياه بمراكمة الثروات و اختلاس المال العام وإرشاء المواطنين.

الاتهامات رد عليها منعم الفتاحي، بوصف الشخص الذي سخره الفاضيلي لمهاجمته بـ”أمذياز”، وهي الكلمة الأمازيغية التي تعني “المهرج”.

و أضاف الفتاحي في فيديو نشره على صفحته الفايسبوكية ، أنه يريد المناظرة مباشرة مع وكيل لائحة الحركة الشعبية ، داعيا جميع من يملك ملفات تورطه حينما كان رئيسا للمجلس الاقليمي بنشرها للعموم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد