الأسود يواصلون استعداداتهم لمباراة الرأس الأخضر.. وتيسودالي: حلمنا الفوز بكأس إفريقيا

زنقة 20 ا الرباط

انطلقت مساء أمس الجمعة 9 يونيو 2023 تداريب المنتخب الوطني استعدادا للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي الرأس الاخضر ( لقاء ودي) ، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاثنين 12 يونيو 2023، و جنوب افريقيا ( التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للامم) بجوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.

وقال لاعب المنتخب الوطني طارق توسدالي في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن “الأجواء جد إيجابية داخل المعسكر الإعدادي، وأنا جد سعيد بتواجدي مع عناصر المنتخب الذي هو بمثابة عائلة واحدة”.

وأضاف توسدالي قائلا: “حلما هو الفوز بلقب كأس إفريقيا القادمة وإعادة الإنجازات التاريخية التي قام بها المنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022 بنفس الروح القتالية”.

بدوره قال لاعب المنتخب الوطني، يوسف مالح إن “الإستعدادات جارية داخل الفريق الوطني على قدم وساق لتقديم أفضل ما لدينا في المبارتين القادمتين”، مؤكدا أن “الإنسجام الإيجابي التام يسود بين عناصر المنتخب، ونعتبر أنفسنا داخل عائلة كبيرة وواحدة، ونحن جد سعداء لإسعاد الجماهير المغربية مرة أخرى بعد الإنجاز التاريخي في مونديال قطر”.

وأكد مالح أن “عناصر الفريق الوطني تشتغل بجدية للتحضير لنهائيات كأس إفريقيا.. وحلمنا هو الفوز باللقب وإسعاد المغاربة”.

يشار إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي يركز خلال هذه الحصص التدريبية التي تقام بمركب محمد السادس لكرة القدم، على الجانب البدني والتقني.

يذكر أن وليد الركراكي، سيعقد اليوم السبت بداية من الساعة السادسة ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد