والي العيون يتصدى لجشع فوضى أسعار النقل الطرقي ويفرض القانون

زنقة|علي التومي

اشهر عبد السلام بكرات، والي جهة العيون، الورقة الحمراء في وجه مالكي شركات النقل الطرقي ،داعيا في الآن نفسه كافة المعنيين بالأمر إلى الإلتزام فورا بالأثمان المحددة لتذاكر السفر طيلة أيام السنة ضمانا لتنقل ساكنة أقاليم جهة العيون في أجواء آمنة ومريحة وغير مكلفة.

مصادر عليمة اكدت لمنبرنا ان والي العيون تدخل لردع جشع مهنيي النقل الطرقي فور علمه بان مجموعة من شركات النقل بالعيون تخطط للرفع من ثمن تذاكر السفر تزامنا وعطلة عيد الاضحى المبارك،كما حذر من مغبة الإخلال بالنظام العام داخل جميع المحطات الطرقية بالعيون.

وشددت ذات المصادر ان والي العيون، قد اعطى تعليمات مشددة لضبط حركية نقل جميع المسافرين تماشيا والمراسيم الحكومية التي تحدد أسعار التذاكر ،وحسب كل وجهة، ودون زيادة سنتيم واحد مهما كانت الظروف، حتى وإن تعلق الأمر بفترات الذروة التي تشهدها جهة العيون الساقية الحمراء ايام العطل والأعياد.

وفي كل عام، تتجدد معاناة ساكنة اقاليم جنوب المملكة، مع أسعار تذاكر حافلات النقل الطرقي وسيارات الأجرة الكبيرة مع اقتراب الأعياد، إذ ترتفع بشكل صاروخي، خاصة في الخطوط التي تعرف إقبالا شديدا بمناسبة سفر السكان لقضاء عطلة العيد مع ذويهم بمدن الشمال.

ويعد والي العيون عبد السلام بكرات احد أبرز المسؤولين الترابين الذين مروا على رأس ولاية العيون كبرى حواضر الصحراء واصدروا قرارات شجاعة تلامس تطلعات المواطنين، وشكلت محط إشادة وإستحسان من ساكنة إحدى اكبر جهات الصحراء جنوب المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد