الخنوس و الزلزولي يقودان المنتخب الأولمبي في كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة

زنقة 20 | الرباط

اعلن عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة عن القائمة النهائية للاعبين المغاربة الذين سيشاركون في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة.

وتضم التشكيلة النهائية التي كشف عنها مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة 26 لاعبا، من ضمنهم لاعبين دوليين شاركوا إلى جانب المنتخب الوطني أسود الأطلس بمونديال قطر 2022.

ويتعلق الأمر باللاعب المغربي والنجم الدولي لاعب نادي جينك البلجيكي بلال الخنوس، بالإضافة لنجم نادي اوساسونا الإسباني اللاعب عبد الصمد الزلزولي.

وبخصوص حراس المرمى فقد تم الإعلان عن مشاركة إلياس ماغو والبدلاء علاء بلعروش ورشيد غانيمي.

واما بخصوص لاعبي خط الدفاع، فقد تم إختيار اللاعب رضوان حلحال و أيمن الوافي و شادي رياض و مهدي بوكامير و أكرم النقاش و عمر الهلالي وليد محمدي و أيوب عمراوي و زكرياء لبيب.

وبالنسبة لوسط الميدان ، فيتعلق الأمر باللاعب المغربي أسامة العزوزي و أمير ريتشاردسون و بنيامين بوشواري و يونس طه و أسامة تارغالين ثم إسماعيل صيباري بالإضافة لبلال الخنوس.

وضمت القائمة ايضا لاعبي خط الهجوم، على غرار صهيب دريوش و زكرياء الواحدي و إبراهيم صلاح وعبد الصمد الزلزولي وحمزة إكامان ثم أمين الوزاني و يانيس بغراوي.

جدير بالذكر، ان المدرب المغربي عصام الشرعي استعدادا لهذا المنافسات القارية،التي ستحتضنها بلادنا في الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز تلمقبل قد برمج ،مباراتان وديتان بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، أمام المنتخب الأول لكل من موريتانيا في 15 يونيو 2023 وزامبيا في 19 يونيو .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد