تذاكر نهائي الوداد الأهلي تصل 2000 درهم واتهامات لكازا إيفينت بالتساهل مع مافيا السوق السوداء

زنقة 20 ا الدارالبيضاء

وجهت جماهير نادي الوداد البيضاوي اتهامات لشركة “كزا إيفنت”، المكلفة بتدبير توزيع تذاكر الولوج إلى المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية للمملكة بـ”التساهل” مع “مافيا” السوق السوداء، التي تسببت في غلاء تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الفريق الأحمر والنادي الأهلي، حيث بلغ ثمنها لـ2000 درهم للتذكرة الواحدة.

وحسب منشورات لأنصار نادي الوداد على مواقع التواصل الإجتماعي، ارتفعت الأثمنة في السوق السوداء ما بين 300 و900 درهما بالنسبة للمدرجات العادية والمغطاة، فيما وصلت بعض التذاكر أثمنتها إلى 2000 درهم.

واتهم أنصار نادي الوداد شركة كزا إيفينت بـ”التلاعب” في أثمنة تذاكر المباراة،حيث أكدوا في تعليقاتهم على مواقع التواصل أنه “في نفس المنطقيتين 2 و3 داخل مدرجات ملعب محمد الخامس وضعت الشركة أثمنة مختلفة تصل من 200 إلى 500 درهم، وهو الأمر الذي لم يجد له المشجعون تفسيرا من طرف الشركة المذكورة.

وطالبت الجماهير الودادية، من الجهات المختصة بالتدخل والتحقيق في هذه الأزمة، التي أصبحت ترافق جميع المواعيد الكبرى التي يحتضنها ملعب محمد الخامس، والتي تكررت في أكثر من مباراة دون حسيب ولا رقيا. مشددين على أن “الشركة تفتقد للتدبير العقلاني لتنظيم المباريات”.

يذكر أن المباراة بين الوداد وضيفه الأهلي، ستجرى غدا الأحد على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد