العثماني يوقع ثلاثة كتب في معرض الكتاب ويصرح لـRue20 : معرض الكتاب موسم ثقافي

زنقة 20 | الرباط

قال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة السابق ان معرض الكتاب بالمغرب سواء نظم بالرباط او الدار البيضاء هو معرض ثقافي ناجح بامتياز ومفيد جدا لأنه موسم معرفي سنوي دأب المغاربة عليه.

واعتبر العثماني في تصريح لمنبر Rue20 ، أن معرض الكتاب هو معرض يوفر الإستفاد للمثقفين والأساتذة والطلبة والمهتمين بكل فروع المعرفة والثقافة وهو مناسبة أيضا للتعارف بين الكتاب والقارىء بين المؤلف وبين القارىء و دور النشر.

العثماني قال كذلك ان معرض الكتاب يعد موسما تزدهر فيه القراءة والإهتمام بالثقافة على مستوى جميع انواع المعرفة بما في ذلك القراءة والقصة والشعر والرواية وعلم النفس وعلم الإجتماع وعلوم الدين وكل مجالات المعرفة، وهو مناسبة لإحياء الإهتمام بالثقافة وإعطاء النفس للعودة للكتاب والقراءة.

وفي سياق حديثه عن المعرض الدولي للكتاب المنظم بالمغرب، انه ساهم بتوقيع ثلاث كتب قيمة، كتباب بإسم “الصحة النفسية الإيجابية” وكتاب “منهج الوسط في التعامل مع السنة النبوية” ثم كتاب “الأسرة بين المنظومة الإسلامية والمنظومة الغربية” وهذه الأمور عي إحدى أبرز أهداف هذا المعرض الذي يعرف حقيقة بالإنتاج الثقافي للمغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد