نايف أكرد يتوج رفقة ويست هام بكأس المؤتمر الأوربي وأمرابط يقدم أقوى مباراة رفقة فيورنتينا

زنقة 20. الرباط

تمكن نادي وست هام الإنجليزي من الظفر بنهائي بطولة “كونفرنس ليغ” الأوروبية لكرة القدم، عقب تغلبه، اليوم الأربعاء ببراغ، على فيورونتينا الإيطالي بنتيجة 2-1، مستفيدا من الأداء القوي للدولي المغربي نايف أكرد طوال البطولة.

وفاز الفريق اللندني بفضل هدف في الدقيقة 90 لجارود بوين، الذي تمكن ببراعة من إفشال مصيدة التسلل قبل أن يسكن الكرة في شباك حارس مرمى فيورنتينا بيترو تيراشيانو.

وقبل ذلك، كان سعيد بن رحمة قد منح التقدم لوست هام في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك جياكومو بونافينتورا التعادل بعد لحظات.

وتعد هذه أول بطولة كبرى لفريق “الهامرز” منذ كأس الاتحاد الإنجليزي للعام 1980. وضمن وست هام يونايتد مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل منهيا موسمه بأفضل نتيجة ممكنة بعدما عانى الأمرين لضمان بقائه في البرميرليغ حيث أنهاه في المركز الرابع عشر.

الى ذلك، قدم نجم وسط ميدان المنتخب الوطني المغربي سفيان امرابط مستوى كبير، كان ضمن أفضل لاعبي النادي الفلورنسي، حيث بفضل تمريرته الساحرة سجل الهدف الوحيد لنادي فيورنتينا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد