باريس سان جيرمان يعلن رسمياً مغادرة ميسي والاتحاد السعودي يقترب من إعلان التعاقد مع بنزيمة

زنقة 20. الرباط

أعلن نادي باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن مهاجمه بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيرحل عن صفوفه بعد المباراة الختامية للموسم.

وقال نادي العاصمة في بيان “بعد موسمين في العاصمة، ستنتهي مغامرة ليونيل ميسي مع باريس سان جرمان مع انتهاء موسم 2022-2023”.

وأشار النادي الباريسي إلى أن ميسي (35 عاما) سيشارك في آخر مباراة لسان جرمان في الدوري هذا الموسم أمام كليرمون على ملعب “بارك دي برينس” السبت.

ووصل ميسي إلى النادي الفرنسي في العام 2021 بصفقة انتقال مجانية من نادي برشلونة الإسباني، فلعب 74 مباراة، وسجل 32 هدفا، وقدم 35 تمريرة حاسمة.

لكنه لم يكن قادرا على مساعدة الباريسيين في هدفهم الأسمى، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا.

الى ذلك أكد تقرير إسباني أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، اقترب من التوصل إلى اتفاق للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي، وتوقيع عقد يمتد عامين، سيحصل خلالهما على مبلغ 200 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “آس” (AS) -المقربة من نادي ريال مدريد- أن الاتفاق بين بنزيمة ونادي الاتحاد بات وشيكا، مشيرة إلى أن نادي ريال مدريد لا يعرف بعد قرار اللاعب.

وينتهي عقد بنزيمة مع ريال مدريد الشهر المقبل، وكان على أعتاب تمديده موسما إضافيا، لكن يبدو أن العرض السعودي سيُعجل برحيل اللاعب جزائري الأصل عن النادي “الملكي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد