فرقة الدراجين تعتقل مجرمين مبحوث عنهم روعو ساكنة كلميم

زنقة20ا الرباط

أوقفت الفرقة المتنقلة للدراجيين بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في مخدر الشيرا.

وجرى إيقاف المشتبه فيهما حسب مصدر أمني مأذون، بحي تيرت بمدينة كلميم، على متن سيارة خفيفة وبرفقتهما كلبين أحدهما من الفصيلة الشرسة.

وأسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل السيارة عن حجز مجموعة من القطع و 8 صفائح من مخدر الشيرا، بلغ وزنها 680 غراما، وأسلحة بيضاء ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع هويتي الموقوفين فتبين أن أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية تتعلق بترويج مخدر الشيرا، فيما تبين أن المشتبه فيه الثاني مبحوث عنه لفائدة العائلة.

يضيف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، بينما لازال البحث متواصلا بغرض توقيف كل من له ارتباط بهاذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد