عجوز تستغل حفيدتها إبنة مغن شعبي في التسول

0

زنقة 20 . الرباط

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، أمس الثلاثاء، مسنة عمرها 70 سنة، تستغل حفيدتها، وهي ابنة مغني شعبي من البيضاء، في التسول أمام مساجد وشوارع عاصمة الغرب.

واستقدمت عناصر الشرطة المسنة إلى مقر التحقيق، بأمر من النيابة العامة للاستماع إلى أقوالها في محضر رسمي حول التهم المنسوبة إليهم.

مصدر مطلع على سير الملف ذكر أن الضابطة القضائية توصلت بشكاية من والدة الطفلة، تؤكد فيها أنها تركت ابنتها البالغة من العمر سنة ونصف سنة لوالدها، الذي يحترف الغناء الشعبي بالعلب الليلية بالعاصمة الاقتصادية، إثر نشوب خلاف أسري بينهما، وبعد عودتها إلى المنزل، اكتشفت أن الزوج سلم الابنة لوالدته، التي تستغلها في التسول.

المشتكية قامت قبل توجهها إلى مقر ولاية الأمن، بالتقاط مجموعة من الصور للطفلة رفقة جدتها، وهي تتسول أمام المساجد والمنازل الفاخرة، وبعدما حصلت الضابطة القضائية على ألبوم الصور، بعد ذلك سارعت الضابطة القضائية إلى اعتقال الجدة ومواجهتها بالتهم المنسوبة إليها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد