أخنوش: الأزمات عابرة و كيبقى غير المعقول وأغاراس أغاراس

زنقة 20 ا بني ملال

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن “الحكومة تشتغل بجدية منذ أكثر من سنة ونصف في ظروف صعبة تتسم بانعكاسات أزمة كوفيد وبالجفاف والحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع نسب التضخم عالميا”.

وأوضح أخنوش في كلمة له بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة بني ملال خنيفرة، اليوم السبت، نحن كحكومة اشتغلنا بجدية منذ أكثر من سنة ونصف، ورغم هذه الظروف واجهنا التحديات بكل شجاعة، وعندما تبرز أي أزمة نخرج لنشرح للمواطنين من أين جئنا وإلى أين نحن ذاهبون وما هي الحلول المناسبة”.

وأكد أخنوش بالقول “المواطنون يعرفون فين كاين المعقول والعمل وكيعرفو شكون اللي كيخدم وشكون اللي مكيخدمش، والمواطن يعرف على من يعول في المستقبل”، مشددا على أن “الأزمات دائما ما تكون عابرة “واللي كيبقى هو المعقول وأغاراس أغاراس”.

وشدد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على أن منتخبي الأحرار أياديهم نظيفة، وأوصيكم “تبقاو فصباغتكم”.. في 2026 و2027 ستعودون إلى المواطنين، ولذلك لا يجب عليكم أن تكذبوا عليهم، نعرف أنكم تتحلون بالنزاهة والكفاءة، و”اللي غلط غادي يخلص معندنا منديرو لو”.

وتابع أخنوش بالقول “خطاب التبخيس والتييئيس لا يعطي نتائج، يمكن أن يعطي فقط “الأدرينالين” لبعض الناس، لكنه في النهاية لا يأتي بنتائج”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد