الركراكي يدافع عن أبوخلال: شاب محترم ونفى بشدة ما يروج في فرنسا

0

زنقة 20 | متابعة

قال مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، أنه لا يتخيل أن زكرياء أبو خلال صدر عنه ما يروج في فرنسا.

ودخل أبوخلال في مشاداة كلامية مع نائبة عمدة مدينة تولوز الفرنسية، المسؤولة عن النشاطات الرياضة، لورانس أريباجي حسب الصحافة الفرنسية.

الركراكي، قال لصحيفة “ليكيب” الفرنسية : “شعرت أنا وطاقمي بالدهشة مما حصل، لأنه إذا كان هناك لاعب جيد لا نتخيله في هذا النوع من القصص فهو زكرياء”.

و أضاف : “إنه شاب محترم، له قيم حقيقية وتعليم جيد.زكرياء اتصل بي ونفى بشدة هذه المشاجرة مع المسؤولة الفرنسية. على سبيل المثال، مديرة المنتخب المغربي، امرأة، وكان يتصرف معها بكثير من الاحترام خلال منافسات كأس العالم الماضية. إضافة إلى كل ذلك، فإن اللاعب لا يتحدث الفرنسية، وقد أخبرته أنه يتعين عليه تعلمها بسرعة للتعامل مع بيئته بشكل أفضل”.

إذاعة “مونتي كارلو”، كانت قد ذكرت في تقرير خاص، أن أبو خلال دخل “في مشادة كلامية” مع لورانس أريباجي، خلال احتفالات تولوز بتحقيق لقب كأس فرنسا.

و خلال كلمة لمدرب الفريق فيليب مونتانييه، بدا وأن عددا من اللاعبين استمروا بالاحتفال خلفه. ووفقا للإذاعة، هذا الأمر دفع مسؤولة مدينة تولو، لمواجهتهم، وطلبت منهم أن يخفضوا أصواتهم خلال الكلمة.
ورد زكرياء على المسؤولة قائلا: “النساء في بلدي لا يتحدثون بهذه الطريقة مع الرجال”.

حسب نفس المصدر، عاد أبو خلال، خلال حفل العشاء، إلى نائب العمدة، وطالبها بالاعتذار عما بدر منها.

وفي أعقاب ذلك، قرر نادي تولوز إيقاف النجم المغربي، وعزله عن تدريبات الفريق الجماعية، لأجل غير مسمى، حتى يتم التحقيق في مزاعم إذاعة “مونتي كارلو

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد