بعد منعه بالقوة من دخول مقر الإتحاد الإشتراكي ..بنكيران ‘عيط للدولة’ التي أدخلته بالقوة

زنقة 20 . الرباط

استعان رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” بالسلطة ورجال الأمن ليلة أمس السبت لدخول المقر التاريخي لحزب الإتحاد الإشتراكي بحي أكدال بالرباط يعد أن حاصره العشرات من عناصر شبيبة الحزب الرافضين لولوجه المقر بعد أن تلقى دعوةً من طرف مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين التابعة للحزب ضمن أنشطتها الرمضانية.

http://www.youtube.com/watch?v=N9In2E4g9S8

وبعد أن حوصر لأزيد من ساعة من الزمن داخل سيارته الحكومية أجرى رئيس الحكومة حسب ما عاين ذلك Rue20.Com اتصالاً هاتفياً يعتقد أنه مع وزير الداخلية لتحل بعد ذلك بقليل عناصر الأمن التي قامت بإدخاله بالقوة لمقر الإتحاد الإشتراكي وسط الإحتجاجات والشعارات المطالبة برحيله والتي اتهمته بالضلوع في مقتل القيادي “عمر بنجلون”.

http://www.youtube.com/watch?v=K4d2ohhNImY

أحد المحتجين على رئيس الحكومة والذي خاطبه بالقول “حشومة عليك أسي بنكيران كتشوف السلطة كتسلخ فينا” فيما قال له آخر ” هو لي معيط ليهوم “.

وقامت عناصر الأمن مرفوقة بعناصر بزي مدني بمحاصرة المحتجين وإبعادهم عن الباب الرئيسي للمقر التاريخي لحزب “الوردة” وقامت بتطويق حراسة أمنية مشددة على رئيس الحكومة الذي دخل مقر الحزب تحت تصفيقات قيادات في العدالة والتنمية والإتحاد الإشتراكي.

http://www.youtube.com/watch?v=PpnKtjDGHtI&feature=youtu.be

وقال “بنكيران” في مستهل الندوة التي كان ضيفها بالقول إنه كان مدعواً من طرف مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين “ولوكان قال لي رئيسها سير حتى شي نهار آخر كون مشيت ولكن ملي ما قال لي والو غانبقى تماك حتى لفجر ودوك الشباب احتجو بطريقة نسبية حضارية و هم أحرار”.

http://www.youtube.com/watch?v=aOjzMqOX7tY&feature=youtu.be

قد يعجبك ايضا
  1. الصحراوي يقول

    هل فهمتم شيئا في نفاق السياسة لشكر يطعن ويمرغ حزب بنكيرا والان من اجل التحالف على الشعب والمصلحة الخاصة اتفو على السياسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد