فوضى مجلس الرباط تصل النيابة العامة وتهم التحريض تلاحق اغلالو

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن الوكيل العام لدى المحكمة الإبتدائية بالرباط توصل بشكاية تتهم أحد الأشخاص بمحاولة الإعتداء جسديا على مستشار جماعي خلال إنعقاد دورة ماي الأخيرة بالمجلس الجماعي للعاصمة الرباط الذي ترأسه العمدة أسماء غلالو.

وأوضح مصدر أن “الشكاية إتهمت أحد الأشخاص لا تربطه أية علاقة بالمجلس بتعريض مسشتار جماعي للسب والقذف والإهانة والإتهام بدون وجه حق ومحاولة بالإعتداء بالعنف بتحريض من رئيس المجلس الجماعي أثناء إنعقاد الدورة”.

وإتهمت الشكاية التي تقدم بها المستشار الجماعي، هشام أقمحي، المعني بالأمر بـ”إقتحام إجتماع الدورة ومحاولة الإعتداء عليه وتعريضه للإهانة والسب والقذف أمام أنظار رئيسة المجلس التي مكنت المعني بالأمر (المُعتدي) من مكبر الصوت  بحضور ممثل السلطة رئيس الدائرة الحضرية لمقاطعة اليوسيفية، حسب ما توثقه مقاطع فيديو وصور منتتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي

 

يذكر أنه بصعوبة بالغة، استطاعت أسماء أغلالو عمدة المجلس الجماعي لمدينة الرباط عقد دورة ماي اليوم الخميس 04 ماي الجاري.

وتسببت الصراعات داخل أغلبية مجلس الرباط في تأخر انعقاد اجتماع الدورة لأزيد من ساعة ونصف بفعل قرار عدد من مستشاري الأغلبية والمعارضة مقاطعة الدورة قبل أن تتحرك الهواتف على أعلى مستوى من أجل الاتصال بالمستشارين الغاضبين ودعوتهم للالتحاق باجتماع الدورة تجنبا لعدم اكتمال النصاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد