فيفا : مُشاركة منتخبات المغرب في المسابقات الدولية أصبحت عادة

زنقة 20 ا الرباط

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة إنجازا كبيرا بالعبور إلى كأس العالم، عقب تفوقه على نظيره الجزائري، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء 10 ماي 2023، بالجزائر، برسم ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، ب3 أهداف لصفر، وأهدت الضربات الترجيحية التأهل للمنتخب الوطني المغربي إلى النهائي على حساب مالي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، بمدينة قسنطينة، لحساب نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة.

وتعليقا على هذا النجاز الذي ينضاف إلى الإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية قالت الصفحة الرسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” باتت مُشاهدة منتخبات المغرب عادة في مسابقات FIFA في الفترة الأخيرة”.

وقالت الفيفا أن الجميع أصبح يشاهد مباريات المغرب في كأس العالم للكبار، وكأس العالم للسيدات، وكأس العالم للصالات، وكأس العالم تحت 17 سنة للسيدات، وكأس العالم تحت 17 سنة للذكور.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره السنغالي، في نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة، يوم الجمعة المقبل 19 ماي الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب نيلسون مانديلا، بالجزائر العاصمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد