بعد تجاهل ‘لارام’ لمغاربة بلجيكا..”Brussels Airlines” تفتح خط جوي بين الحسيمة وبروكسيل

0

زنقة 20 . الرباط

أعلنت الخطوط البلجيكية للطيران “بروسيل إيرلاينز” ، إطلاق خط جوي مباشر يربط العاصمة البلجيكية بروكسيل بمدينة الحسيمة اليوم السبت.

فبتعاون مع شركات سياحية محلية، تم إطلاق رحلات جوية جديدة من بلجيكا وهولندا نحو مدن طنجة وتطوان والحسيمة، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز وجهة المغرب كما من ينتظر إطلاق خط جوي بين بروكسل والناظور ابتداء من 25 يونيو الجاري.

br

كما ستم، بتعاون مع وكالة الأسفار (توي بينيلوكس)، إطلاق رحلات جوية بين لييج ـ طنجة ولييج ـ وجدة ابتداء من 16 يونيو، وإضافة رحلة جديدة أسبوعية بين لييج ـ تطوان، بالإضافة إلى الرحلات التي تربط بين آنفيرس ـ الناظور (فاتح يونيو) ولييج ـ الناضور (19 يونيو).

brr

يذكر أن الخطوط الملكية المغربية أوقفت خط الحسيمة بروكسيل واعبرته خطاً ثبت عجزه الدائم باستثناء فصل الصيف كما كشف عن ذلك “محمد نجيب بوليف” الوزير المنتدب لدى وزير النقل والتجهيز،في البرلمان والذي قال إن الخط الجوي الرابط بين مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة ومطاري “شخيبول” بالعاصمة الهولندية أمستدرام والعاصمة البلجيكية بروكسيل سيعود للخدمة مع حلول موسم الصيف وعودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد