في انتظار الإعتقال والمحاكمة.. القضاء يعزل “امبراطور بوزنيقة” المتورط في اختلالات فاضحة

زنقة 20 | الرباط

قضت المحكمة الإدارية بالدارالبيضاء اليوم الأربعاء ، بعزل محمد كريمن من عضوية ورئاسة مجلس جماعة بوزنيقة مع مايترتب على ذلك من آثار قانونية مع النفاذ المعجل.

وكان عامل إقليم بنسليمان قد تقد بطلب لدى المحكمة الادارية لعزل كريمن الذي يوصف بـ”امبراطور بوزنيقة”، والذي جثم على صدور الساكنة لعقود من الزمن.

و أوقف عامل الاقليم، كريمن رئيس بوزنيقة، بناء على مجموعة من الخروقات التي تم تسجيلها والمتمثلة أساسا في تضارب المصالح وخروقات التعمير.

ويواجه مجلس الجماعة الترابية لمدينة بوزنيقة شكايات عديدة، أحيلت على القضاء، حيث فتحت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء تحقيقا في التهم الموجهة إليه؛ وعلى رأسها شبهة تلاعبات في ملف عقد التدبير المفوض بقطاع النظافة مع شركة أوزون لمالكها عبد العزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء.

وشرعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، في التحقيق في هذه القضية من خلال الاستماع إلى أصحاب الشكاية، في انتظار الاستماع إلى البرلماني الاستقلالي محمد كريمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد