مندوبية السجون تؤكد نقل مبديع إلى المصحة وتنفي تمتيعه بمعاملة تفضيلية

زنقة 20 ا الرباط

نفت المندوبية العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج تمتيع محمد مبديع النائب البرلماني ورئيس بلدية الفقيه بنصالح، المعتقل احتياطيا على خلفية تهم تتعلق بالفساد، بمعاملة تفضيلية داخل سجن عكاشة.

وقالت المندوبية في بلاغ لها توصل موقع Rue20، أن “إدارة المؤسسة تؤكد أن ما تم نشره بخصوص تمتيع السجين (م.م) بمعاملة تفضيلية لا أساس له من الصحة، وأن وضعه بمصحة المؤسسة جاء عقب عرضه على الطبيب للتأكد من وضعه الصحي، حيث صرح السجين المعني بأنه يعاني من عدة أمراض بعضها مزمن، وأنه سبق له الخضوع لعمليات جراحية، ليتقرر وضعه بمصحة المؤسسة من أجل التتبع والمراقبة الطبيين”.

وأضاف البلاغ إن “إدارة المؤسسة تدحض كل الادعاءات المنشورة بخصوص تواصل مزعوم بين السجين (م.م) والسجين (ح.ت) المعتقل بنفس المؤسسة على خلفية ملف آخر، إذ إن كلا منهما يقيم في حي بعيد عن الآخر، كما أن شائعة تزويد هذا الأخير للسجين (م.م) بهاتف نقال هي من وحي خيال مروجيها، علما أن المعني بالأمر يتصل بأسرته عبر هاتف المؤسسة، كما أنه استقبل زيارة عائلية بالقاعة المخصصة لذلك، شأنه شأن باقي السجناء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد