الكاف يستدعي رئيس الرجاء للإستماع إليه في قضية مأساة دونور

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن اللجنة القانونية والقضائية التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، استدعت رئيس نادي الرجاء عزيز البدراوي، على خلفية شغب المشجعين ووفاة مشجعة خلال مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الرجاء و الأهلي المصري.

و حسب مصادرنا، فإن الكاف استدعى أيضا رئيس الترجي التونسي حمدي المدب، وذلك إثر أعمال الشغب التي عرفتها مباراة الترجي التونسي، و شبيبة القبائل الجزائري.

و أدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) ، في وقت سابق ، شغب المشجعين في مباراتين بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وأكد أنه سيبدأ تحقيقات في الأمر.

وقال الكاف في بيان أمس الإثنين، إنه “يدين بشدة” سلوك مجموعة من المشجعين في مباراتي الترجي التونسي على أرضه مع شبيبة القبائل الجزائري، وكذلك الرجاء على ملعبه أمام الأهلي المصري.

وأضاف فيرون موسينغا أومبا الأمين العام للكاف، أن الجهات المختصة ستحقق في الأمر وستتخذ القرارات المناسبة، ووصف ما حدث في تونس والدار البيضاء بالشيء “غير المقبول”.

وتابع “سيحيل الكاف الأمر إلى سلطاته القضائية لإجراء المزيد من التحقيقات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد