اتحاديون غاضبون من استضافة ‘بنكيران’ بالمقر التاريخي لـ’الاتحاد الاشتراكي’ بالرباط

0

زنقة 20 . الرباط

أثار استضافة مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين لرئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” ضمن أنشطتها الثقافية والسياسية لشهر رمضان ،بالمقر التاريخي لحزب الإتحاد الإشتراكي بمقاطعة أكدال الرباط ،غضب ومقاطعة مجموعة من قيادات الـUSFP .

القيادية وعضوة المكتب السياسي لحزب “الوردة” ‘حنان رحاب’ لم تخفي امتعاضها و رفضها لاستضافة “بنكيران” في المقر التاريخي لحزب الإتحاد الإشتراكي حيث كتبت على صفحتها الفايسبوكية قائلةً ” نشرت مرتين ملصق ندوة مؤسستنا ” المشروع” الرائدة والمميزة وضيفها السيد ابن كيران .. واسقطت الاعلان من صفحتي الخاصة في المرتين معا .. ما الفرق بين ابن كيران الذي يتهمنا بالفساد وابن كيران الضيف ..؟ ما الفرق بين اين كيران الذي نعتنا ب ” السفاهة ” وابن كيران الضيف ..؟ ما الفرق بين ابن كيران جلاد شباب الاحتجاج وابن كيران الضيف ..؟ ما الفرق بين ابن كيران،الذي يهدد بلادنا في حال لم يعطوه المرتبة الاولى .. وابن كيران الضيف ..؟ ما الفرق بين ابن كيران الذي يخنق المواطنين المغاربة،وينشر الدعوة الليبرالية المتوحشة وابن كيران الضيف ..”.

NADWA

وأضافت ‘رحاب’ بالقول ” ما الفرق بين ابن كيران الذي يصف النساء بالثريا والوجوه الرمادية وابن كيران الضيف ..؟ ما الفرق بين ابن كيران الذي لا ينهي شبابه عن اكل لحم الانسان بالباطل وابن كيران الذي يصفنا ب ” الملحقة” …؟ ” لا فرق نهائيا .. هو ذات اللسان وذات ” الفكر ” … الحوار مطلوب والانصات المتبادل والمشترك مطلوب ايضا وضرورة.. لكن صعيب عليا والله ان يقبل عقلي التجاوز الايجابي في هذه النازلة ..خاصة ان السيد ابن كيران” تجبر وطغى ولسانه اخطأ في حقنا كثيرا ..” .. في النهاية كل الاحترام والتقدير للمؤسسة ” المشروع ” وللاخ عبد اللطيف كمال والاخ محمد درويش وفريق العمل بالمؤسسة”.

يذكر أنه في إطار أنشطتها الثقافية والسياسية لشهر رمضان تنظم مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين سلسلة من اللقاءات مع مجموعة من الفاعلين في المجالين السياسي والثقافي، وذلك بمعدل لقاءين في الأسبوع طيلة شهر رمضان من 9 إلى 30 يونيو الجاري حيث ستستضيف بالمقر التاريخي لحزب “الوردة” مجموعة من الفاعلين السياسين ومنهم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “إلياس العماري” و”حميد شباط” الأمين العام لحزب الإستقلال.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد