بناء فندق داخل الملك الغابوي يثير جدلاً بالقنيطرة (وثيقة)

زنقة 20 ا القنيطرة

علم موقع Rue20، أن “شركة محظوظة متخصصة في البناء وتجهيز الأراضي بمدينة القنيطرة تتجه لوضع اليد على قطعة أرضية كبيرة تدخل في نطاق الملك الغابوي، وذلك في إطار الإستغلال المؤقت لشغل الملك الغابوي”.

ويتجه المجلس الجماعي للمصادقة على منح الشركة المحظوظة هذه القطعة الأرضية من الملك الغابوي في الدورة العادية لشهر ماي 2023 لمجلس الجماعة.

وتعالت أصوات من داخل المجلس تعارض هذا التفويت، مطالبة الرئيس أنس البوعناني بتوضيح طريقة “التفويت” في حالة المصادقة على هذه “الصفقة”.

وفي ذات السياق، وجه عامل إقليم القنيطرة مراسلة إلى رئيس جماعة القنيطرة يطلب فيها “بإدراج في نقطة جدولة أعمال دورة ماي 2023 نقطة التدوال بشأن الإحتلال المؤقت لشغل الملك الغابوي مع إمكانية المقايضة  العقارية لفائدة الشركة من أجل إحداث فندق”.

وجاء طلب العامل بإدراج هذه النقطة بناء على مراسلة المدير الإقليمي للمياه والغابات ومراسلة مجلس الجماعة عدد 1776 بتاريخ 14 أبريل 2023 بخصوص جدول الدورة العادية لشهر ماي  2023″.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد