بتدخل من فوزي لقجع…رئيس الفيفا يجبر النظام الجزائري على تأمين خط مباشر من الرباط إلى قسنطينة لمنتخب أقل من 17 عاماً

زنقة 20. الرباط

بتدخل شخصي، من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، تدخل رئيس الفيفا جياني ايفانتينو شخصياً وبعد إتصالات مع باتريس موتسيبي لتأمين رحلة مباشرة من الرباط الى مدينة قسنطينة الجزائرية.

و يأتي هذا التدخل ليرغم النظام العسكري الجزائري على قبول سفر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 عاماً بشكل مباشر من الرباط، من اجل المشاركة في كاس الامم الافريقية المنظمة في الجزائر بداية من 29 ابريل القادم، المؤهلة لكأس العالم الذي تشرف عليه الفيفا.

وستغادر بعثة المنتخب الوطني المغربي صباح غد الجمعة، باتجاه قسنطينة على متن  رحلة مبارك لطائرة خاصة دفعت الفيفا مصاريفها.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم الخميس، أن بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة ستتوجه يوم غد الجمعة في رحلة جوية مباشرة إلى مدينة قسنطينة ، انطلاقا من مطار الرباط سلا، للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم ما بين 29 أبريل و19 ماي المقبل بالجزائر.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع والطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول بقيادة السيد وليد الركراكي ومساعديه السيدين رشيد بنمحمود وغريب أمزين اجتمعوا بلاعبي المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ، بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وأضاف البلاغ أن السيد لقجع، أكد في كلمة وجهها للاعبي المنتخب الوطني، أن الجماهير المغربية تنتظر منهم تشريف الكرة الوطنية في هذا المحفل القاري، لاسيما أنه مؤهل لنهائيات كأس العالم.

وتابع أن السيد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني أبرز قيمة المشاركة في كأس إفريقيا وقيمة حمل قميص النخبة المغربية، مشيرا إلى أن مثل هذه المنافسات تتطلب نكران الذات والتفكير في المجموعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد