طليقة حكيمي: غادرت المنزل بيدين فارغتين واحدة في الأمام والأخرى في الخلف

زنقة 20 | متابعة

قالت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك إنها فوجئت في البداية بتسجيل طليقها الدولي المغربي أشرف حكيمي ، كل أملاكه باسم والدته لكنها لا تفكر في الأمور المادية، لافتة أن صحة أطفالها هي الأهم.

عبوك وفي تصريحات لمجلة (ELLE) الإسبانية، قالت : “تذكر، لا يمكنك التحكم في كل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية تفاعلك معها، تخلص من الحاجة إلى الكمال، واحتضن جمال اللحظة الحالية”.

وأضافت: “أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا.. عندما تنفصل فإنك تعيد هيكلة حياتك، لكنها ليست شيئا مميزا أيضًا.. نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة”.

وأكملت عبوك، التي ظهرت على غلاف المجلة الإسبانية للحديث عن رؤيتها وفلسفتها في الحياة، أن “الشيء المهم هو أنني أشعر براحة البال لأنني حاولت وفعلت كلّ ما كان عليّ القيام به”.

وأكدت أنها ليس لديها أي ارتباط بالأشياء المادية، وقالت: “غادرت المنزل، بيدين فارغتين؛ واحدة في الأمام والأخرى في الخلف، دون دعم من عائلتي، لكن كان علي أن أفعل ذلك؛ لأن بيئتي لن تسمح لي بالنمو أو أن أكون حرة، كانت حياتي أو حياتهم، وقررت القتال من أجل نفسي”.

وتابعت طليقة حكيمي تصريحاتها: “في الحياة هناك العديد من اللحظات الجيدة وأيضًا اللحظات السيئة الأخرى، أنت تتزوج من أجل الحب، وتطلق لقلة الحب، الناس يتطورون ويتغيرون وينمون ويأخذون مسارا في بعض الأحيان، وقد تكون هناك أيضًا نقطة تتوقف عندها تجد نفسك”.

وختمت حديثها قائلة: “أذهب إلى الطبيب النفسي مرة واحدة كل أسبوع. الصحة العقلية مهمة للغاية، لا أشعر بالأسف أو الندم على ما فات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد