العُماري و العَلمي يستقبلان رئيسي شركتين صينيتين لإعطاء إنطلاقة إنجاز مجمع صناعي لتشغيل 300ألف شخص بطنجة

0

زنقة 20. الرباط

بعد الجدل الذي رافق اعلان ‘الياس العماري’ عن قرب احداث مجمع صناعي بتعاون صيني سيشغل ما يقرب عن 300.000 شخص وسخرية قيادات حزب “العدالة والتنمية” من الخبر، أعلن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، رسمياً عن زيارة وفد من الصين في إطار الاتفاقية الاستراتيجية التي تربط المملكة المغربية، وجمهورية الصين الشعبية، وعلاقة بالاتفاقية التي وقعت مع شركتي ( Haite Group) و (Morocco China International)، والمتعلقة بإنجاز مشروع إحداث مجمع صناعي (صيني – مغربي)، بمدينة طنجة.

و في بلاغ توصل موقع Rue20.com بنسخة منه، قال مجلس الجهة أن مراسيم استقبال البعثة الصينية المهمة، والمتكونة على وجه الخصوص من رئيسي الشركتين وشخصيات سياسية واقتصادية أخرى، التي ستقوم بزيارة لمقر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الأحد 12 يونيو 2016 على الساعة الحادية عشرة (11) صباحا، سيشارك فيها كلا من وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي، ورئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري.

وحسب برنامج الوفد الصيني فانه ستتم زيارة إلى موقع مشروع المجمع الصناعي بضواحي طنجة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد