بونو ينقذ مغربياً من الموت بالسودان بعد اعتقاله على يد مسلحين

زنقة 20 ا متابعة

استطاع موظف مغربي يعمل في سفارة فرنسا لدى السودان الإفلات من يد مسلحين بالسودان بعدما أخبرهم أن إسمه “بونو” المشابه لإسم حارس المنتخب الوطني ياسين بونو.

وقال الإعلامي محمد واموسي على صفحته الرمسية بالفايسبوك، إن “موظفا مغربيا تمكن اليوم الثلاثاء من إنقاذ حياته يعمل في سفارة فرنسا لدى السودان من الإفلات من موت محقق على يد مسلحين، بعدما أخبرهم بأن إسمه بونو”.

وأضاف واموسي، أن “موظف مغربي يعمل في سفارة فرنسا لدى السودان اعترض خمسة مسلحين طريقه،أوقفوه و أنزلوه من سيارته و وضعوا رشاشات الكلاشينكوف فوق رأسه تمهيدا لاقتياده إلى مكان مجهول أو إطلاق النار عليه.. وسألوه ما اسمك فأجابهم : بونو .. وقالوا له من أجل حارس المنتخب المغربي ياسين بونو و إنجازات منتخب المغرب في المونديال سنخلي سبيلك و تركوه يغادر سالما”.

يشار إلى أن المعارك المسلحة التي اندلعت في العاصمة السودانية الخرطوم وفي مناطق أخرى من البلاد، هي نتيجة مباشرة للصراع على السلطة بين أفراد القيادة العسكرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد