رونالدو يقود البرتغال ليقسو على منتخب استونيا بسباعية استعداداً لليُورو

0

زنقة 20 . وكالات

أكد منتخب البرتغال جاهزيته للمشاركة في بطولة كأس أوروبا التي ستنطلق بفرنسا الجمعة، بعدما سحق ضيفه منتخب استونيا 7 -0 وديا الأربعاء 8 يونيو/حزيران في ختام استعداداته للبطولة.

وافتتح رونالدو التسجيل للبرتغال في(د.36) ، قبل أن يضيف كواريزما الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق، ثم عاد رونالدو لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في (د.45).

وواصل المنتخب البرتغالي سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني بعدما أضاف دانييلو بيريرا الهدف الرابع في (د.55)، فيما جاء الهدف الخامس عبر النيران الصديقة، بعدما سجل كارول ميتز مدافع استونيا هدفا عكسيا في (د.61).

http://www.youtube.com/watch?v=fVAa4Z-omTw

وأضاف كواريزما الهدف السادس لأصحاب الأرض في (د.77)، قبل أن يختتم إيدر لوبيز مهرجان الأهداف قبل النهاية بعشر دقائق.

وتلعب البرتغال في المجموعة السادسة بالدور الأول ليورو 2016 برفقة منتخبات أيسلندا والنمسا والمجر، حيث تستهل مبارياتها في البطولة بمواجهة ايسلندا في 14 يونيو / حزيران الجاري بمدينة سانت اتيان.

في المقابل، يستعد المنتخب الأستوني للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة بروسيا عام 2018، بعدما أخفق في التأهل إلى يورو 2016.

وأوقعت القرعة استونيا في المجموعة الثامنة مع منتخبات قبرص وبلجيكا واليونان والبوسنة والهرسك.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد