بنكيران يتهرب من رئاسة المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد

زنقة 20 . متابعة

بعد غيابه الكلي عن اجتماعات المجلس منذ توليه رئاسة الحكومة، مازال عبد الإله بن كيران يتهرب من رئاسة أول مجلس إداري للصندوق المغربي للتقاعد، حيث بات من المؤكد أنه لن يكون حاضرا خلال الاجتماع المقبل للمجلس.

وأفاد محمد بوزكيري، عضو المجلس الإداري للصندوق، أن أعضاء المجلس توصلوا باستدعاء من محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية يلتمس منهم الحضور، منتقدا بشدة تنصل ابن كيران من مهامه في حضور أشغال المجلس الإداري.

قد يعجبك ايضا
  1. اسماعيل يقول

    بن كيران لا يريد معرفة واقع الصندوق المغربي للتقاعد مخافة الاحراج خاصة و أنه عرض مشروع قانون “اصلاح الصندوق المذكور” للتصويت عليه من طرف مجلس المستشارين و ما تلا ذلك من تطورات، بن كيران يتهرب من أن تؤدي الدولة ما بذمتها لفائدة هذا الصندوق و يرغب في تحميل الموظفين تبعات سوء تسيير الصندوق من جهة و تقاعس الدولة عن أداء مستحقات الصندوق التي على ذمتها من جهة أخرى. انه منتهى الاستبداد بالرأي هذا الذي يمارسه بن كيران على جميع المستويات و كأن قراراته منزهة عن الخطأ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد